رئيس “عمان العربية” للطلبة الجدد: أدعوكم للمشاركة في قصة نجاح الجامعة

 

رئيس “عمان العربية” للطلبة الجدد: أدعوكم للمشاركة في قصة نجاح الجامعة

 

عمان – التقى رئيس جامعة عمان العربية، عن بعد، الطلبة الجدد، ودعاهم إلى المشاركة والتفاعل، رغم التحديات في صنع قصة نجاح الجامعة التي نعمل عليها. 

وقال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد الوديان، خلال لقائه طلبة البكالوريوس الجدد، ضمن سلسلة لقاءات مع أسرة الجامعة، إن الشباب هم طاقة المستقبل والأمل المنشود، مشددا على أن الامال الكبيرة معقودة على الشباب في العمل وصناعة المستقبل وهو ما تدعو اليه على الدوام قيادتنا الهاشمية بدور الشباب المهم في الريادة والابتكار.

وبين رئيس الجامعة في اللقاء الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة، عبر منصة زووم، بحضور نائب الرئيس للشؤون الاكاديمية الأستاذ الدكتورة إخلاص الطراونة وعمداء الكليات، إن إدارة الجامعة تعمل بجد واخلاص من أجل الاستمرار في ضمان مخرجات أكاديمية ذات جودة عالية تتميع بموصفات تنافسية تؤهلها للدخول لسوق العمل باقتدار.

وفي هذا الصدد، شدد على ضرورة ان يستثمرالطلبة التحاقهم بالجامعة والاستفادة من الخبرات الاكاديمية والإدارية المتراكمة لنقدم في النهاية خدمات تعليمية وبحثية متميزة.

وبارك الاستاذ الدكتور الوديان للطلبة الجدد قبولهم في الجامعة، داعيا إياهم أن يكونوا سفراء للجامعة في الوطن وخارجه، وعكس صورة الجامعة وسمعتها الريادية والمتميزة، معربا عن أمله أن تنتهي جائحة كورونا قريباً بإذن الله وعودة الطلبة الى مقاعد الدراسة في الحرم الجامعي.